ملابس الكازينو على مر السنين

منذ سنوات كنا يرتدون ملابس لإقناع. ألق نظرة على الفيلم الأصلي في المحيط 11 وسترى مجموعة من عملاء الكازينو الأنيقين يرتدون أزياء وأزياء أخرى أنيقة. أمسية في فيجاس كانت ليلة رائعة من الأناقة. الناس يرتدون ملابس لتحويل رؤوسهم.

فلاش إلى الأمام حتى الوقت الحاضر. ألقِ نظرة على أفلام مثل مخلفات وستجد أن المظهر العام لملابس الكازينو قد اتخذ منعطفًا (قد يقول البعض ذلك في أسوأ الأحوال!). الوجه يتخبط والقمصان والسراويل ، سمها ما شئت.

وقد تدهورت قواعد اللباس؟ هل تغيرت صناعة الكازينو؟ أو هل تطورت ثقافة الكازينو بشكل عام؟ صحيح أن الجيل الحالي أكثر استرخاءً. تتضمن ليلة الفيلم الكثير من الملابس مثل ليلة الفيلم في المنزل ، في حين أن السينما كانت مكانًا للأناقة والموضة خلال اليوم.

التغييرات في قواعد اللباس في الكازينو

في الخمسينيات من القرن الماضي ، عندما كانت لاس فيجاس ساحرة واجتذبت أعظم الفنانين في العالم ، كان البريق والسحر مرادفين لقواعد اللباس.

بعد عدة عقود ، في الثمانينيات ، كان الشعر ، ومنصات الكتف ، والسراويل الضيقة ، والسترات الضخمة للغاية. لقد كان العقد عندما كان من الرائع العودة إلى المنزل!

ربما كانت التسعينات بداية تراجع الموضة والسحر في الكازينوهات. يبدو أن رفاهية العقود الماضية قد انهارت.

ما الجديد اليوم

يمكن للجميع رؤية أن الذباب والبدلات من جيمس بوندز لم تعد جزءًا من المعدات الأساسية للكازينوهات الحديثة. ما يرحب بك اليوم في الكازينو هو شخص يشبه إلى حد بعيد آلان من ذا هانغوفر ، مع حقيبة موز وقبعة بيسبول وقميص تي شيرت مصبوغ.

القمار والأزياء الراقية لم تعد تسير جنبا إلى جنب. تم استبدال الخناجر والقلائد الماسية بأحذية رياضية خفية وملابس غير رسمية. يمكنك أيضًا ارتداء نفس الملابس من خلال الجلوس بشكل مريح في أحد أفضل الكازينوهات عبرالإنترنت على طاولة البوكر ، أو سلوتس الخاصة بك في فيجاس.

في نهاية المطاف ، ربما تكون الحرية هي العالم الذي يلخص الكازينوهات الحالية على أفضل وجه. لمجرد أن قانون اللباس غير رسمي والتركيز في كثير من الأحيان على الراحة ، لا أحد يمنعك من ارتداء الكعب العالي أو رفع الدعوى الخاصة بك في المرة القادمة التي تلعب فيها!