قواعد الموضة التي يجب اتباعها في الكازينو

سواء كنت جيمس بوند أو فينس فون في العهرة ، فإن الكازينو هو المكان المفضل. هذه هي مسارات اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وليس هناك نقص في جمهور مثير للإعجاب. ولكن ما هي قواعد الموضة التي يجب عليك اتباعها لإلقاء نظرة رائعة على الكازينو؟ سننظر في بعض الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لتحقيق النجاح.

زي جيد

جيمس بوند خلد مظهر سهرة ألعاب الطاولة. أبيض أو أسود ، إنه مظهر أنيق يمكن أن يثير إعجاب زملائك في الفريق وموظفي الكازينو. بطبيعة الحال ، مع سهرة بيضاء عليك أن تكون حذرا للغاية مع الطعام والشراب. لتجربة أكثر ليبرالية ، يجب عليك اختيار سهرة سوداء.

ليس لديك سهرة؟ لا مشكلة هناك بدلة من الكتان الأبيض مع قبعة بنما القديمة هي ملابس كازينو معروفة في العديد من أنحاء العالم. أو ربما بدلة سوداء وقبعة ، مثل البلوز الاخوة.

تحقق من الوقت والمكان

بناءً على الوقت والمكان اللذين تزورهما الكازينو ، ستجد أن هناك قوانين مختلفة للزي. مونتي كارلو في منتصف الليل؟ التكس بالتأكيد.

على الرغم من أن معظم الناس يربطون الكازينوهات بالملابس الأنيقة ، فإن العديد من مواقع الألعاب تقبل هذه الأيام الأساليب غير الرسمية. يمكن أن يكون ارتداء قميص أو جينز أو أحذية مريحة أمرًا جيدًا في بعض الكازينوهات العادية. يمكنك حتى إضافة سترة رياضية لإكمال المظهر. بالطبع ، إذا كنت تلعب ماكينات القمار المجانية من المنزل ، فلن تضطر إلى ارتداء ملابس أكثر من اللازم.

الرجعية

بالنسبة للملحقات ، يمكنك حمل أشياء كثيرة. لماذا لا ساعة باردة ، سوار جميل أو حتى قلادة خفية؟ يمكنك أيضًا اختيار الجوارب الملونة الجميلة وربطة عنق أنيقة ومقبض لسترتك. أزرار أكمام وحزام يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة إلى المظهر.

الملحق الوحيد الذي يجب أن لا يرتديه رجل في الكازينو هو مشبك التعادل. تم تصميم مقاطع التعادل للاستخدام في الهواء الطلق. وهي مصممة لمنع ربطة عنقك من الطيران في طقس عاصف.

إذا كنت لا تلعب لعبة البوكر ، فلن تحتاج إلى ارتداء النظارات الشمسية في الداخل. بالطبع ، الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية هم الاستثناء ، ولكن على الرغم من اعتقاد الكثيرين أن الكازينوهات والنظارات الشمسية يسيران جنبًا إلى جنب ، فلا يوجد سبب يدفعهم للقيام بذلك.

احرص أيضًا على عدم ارتداء الكثير من الملحقات: ثلاثة أو أربعة كافية إذا لم تحسب الجوارب.

الكازينوهات كلها للمتعة. وينبغي أن مظهرك يعكس ذلك. سواء أكنت تختار مظهرًا مسائيًا أو ملابسًا غير رسمية ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو الشعور بالراحة وقضاء وقت ممتع. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فستشعر بالثقة في مظهرك وستقضي وقتًا ممتعًا ، حتى لو لم تفز كبير.