خمس طرق لتبدو أكثر أمانًا على طاولة البوكر

لحفظ الوجه ، يحتاج المرء إلى الثقة. عليك أن تثق بنفسك. تحتاج إلى لعبة البوكر. إليك أفضل النصائح لإظهار – أو على الأقل محاكاة – ثقتك بحيث لا يستطيع منافسيك قراءة يدك على وجهك.

1. معرفة القواعد. يبدو ذلك واضحًا ، ولكن إذا كنت تعرف القواعد من الداخل والخارج ، فأنت تثق بها ، مما يمنع حدوث تشنجات الذعر “يا رهيبة الآن ، ما ذعر” من ملامسة وجهك. ونحن لا نريد فقط أن نفهم أساسيات “هنا يمكنك الاتصال” أو “كل شخص يبدأ بخمس بطاقات”. نعني معرفة مجموعات مختلفة من البطاقات التي يمكن الفوز وترتيبها في التسلسل الهرمي. نحن نتفهم اللعبة جيدًا بما يكفي لاتخاذ قرارات سريعة البرق حتى يكون لديك الوقت الكافي للنظر إلى منافسيك ومعرفة ما إذا كانوا يستجيبون.

2. تعلم قراءة لغة الجسد. يمكن أن يتعلموا أن يثقوا في أنفسهم ، لكن هذا لا يعني أن أي شخص آخر على الطاولة يشعر بهذه الطريقة. راقب خصومك بحذر وهم يدرسون أيديهم ، ويبحثون عن علامات فرح أو خيبة أمل أو مجرد أعصاب. يمكن للجزيئات وانقباضات العضلات والعيون ذات العيون الكبيرة أو أصابع الأسطوانة أو الضرب على الساقين أن تسبب عواطف. يمكنهم تجنب ملامسة العين أو أن يصبحوا أكثر عدوانية أو أكثر هدوءًا مع تقدم اللعبة. يمكن للاعبين عديمي الخبرة أن يصبحوا أكثر عدوانية إذا كان لديهم أيدٍ سيئة (لإعطاء) الانطباع بأن لديهم جيدًا) أو أكثر هدوءًا حتى لا تمنحهم جميع المشاعر يدًا جيدة.

3. توقف عن الحركة. بينما تتعلم قراءة لغة الجسد للآخرين ، انظر بعيدًا عن نفسك. هل عض أظافرك عندما تكون عصبي؟ فرك جبهتك ، وضيق عينيك ، وضرب أصابعك ، المس البطاقات والقفز مع ساقك؟ تدريب نفسك في المرة القادمة التي تلعب فيها لعبة مكثفة وانتبه إلى عاداتك. ملاحظة هذه هي الخطوة الأولى في إنشاء قائمة جدولية بوظائفك تمنع اللاعبين الآخرين من قراءة أعصابك مثل كتاب.

4. ترك العاطفة عند الباب. حسنًا ، من الناحية الفنية ، قال صدئ ريان لأول مرة في الإصدار 11 من محيط ، لكنه محق. إذا كنت ترغب في الحفاظ على سرية يدك ، وتبدو وكأنها محترفة ، وكسب احترام زملائك من اللاعبين ، وترك عواطفك خارج اللعبة ، فهذا يعني أن تكون خاسرًا رشيقًا ومهزومًا ، بغض النظر عن مقدار خسارتك للتو ، هذا يعني أيضًا أن تكون فائزًا جيدًا وتقبل أرباحك بابتسامة بدلاً من “هاها ، الحجامة!” هذا يعني أنك لا تضع الضغط خارج قاعة القمار: ما هو تأثيرك على الرهانات ، والرهانات التي تقوم بها وتفاعلك مع اللاعبين الآخرين؟ هذا يعني معرفة مقدار الرهان بالضبط والمبلغ الذي تريد خسارته. لن تفاجأ إذا أخذ شخص آخر كل شيء. إذا حافظت على هدوئك واسترخيت ، فسيظهر ذلك وسيحترمك اللاعبون الآخرون.

اسأل صديق. هل لديك صديق أو أحد أفراد أسرته أو أحد معارفه الآخرين الذي يحب البوكر؟ اسأل هذا الشخص عن مدى ثقته في طاولة اللعبة.

هذه هي أفضل نصيحة لدينا. وأنت أيضا؟ ما هو مفتاح الانطباع بأنك على مقعدك في لعبة البوكر الرئيسية؟ قل لنا في التعليقات.